ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
نتائج متفاوتة للاعبينا في بطولة آسيا لشطرنج المدارس (21/12/2011)
تفاوتت نتائج لاعبينا بعد نهاية الجولة الخامسة ضمن بطولة آسيا لمدارس الشطرنج التي تقام بالعاصمة الهندية دلهي حيث خسر اللاعب وليد أنور مباراته على الطاولة الثانية بعد مباراة مع الهندي كريسشيل، سيطر خلالها على المبارة ولكن لضيق الوقت خسر المباراة التي كانت تدفعه بقوة للمنافسة، حيث توقف رصيده عند 3 نقاط من 5 جولات .

في فئة 11 سنة واصل لاعبنا طلال محمود الحمادي التقدم بهدوء بعد التعادل مع الاوزبكي هولييف ليرفع رصيده إلى 3 نقاط ونصف النقطة جعلته في صلب المنافسة حيث يبعد عن الصدارة بفارق نقطة واحدة وتبقى 4 جولات . وفي الفئة نفسها تعادل اللاعب سعيد طارق الطاهر مع السريلانكي بوجيكش بعد مباراة مثير ة ليرفع سعيد رصيده إلى نقطة ونصف النقطة وتعادل سرور النيادي مع الهندي بوكتيش ليرفع رصيده إلى نقطة ونصف النقطة .

أما لاعب الإمارات مايد الراشدي، فتمكن تحقيق أفضل النتائج، بعد الفوز المستحق على الهندي جكجيش ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويقترب كثيراً من المنافسة على البطولة التي ستشهد الكثير من التقلبات في الجولات المقبلة في فئة 13 سنة وأسفرت باقي نتائج لاعبينا عن تعادل عبدالله الشاعري مع بارساد ليرفع رصيده إلى نقطتين، وفوز احمد المقبالي على باتييا ليرفع رصيده إلى نقطة . أما فئة 9 سنوات فواصل لاعبنا محمد حسن مسلم نتائجه غير الايجابية وخسر للمرة الرابعة من الهندي جاكوب ليبقى رصيده نقطة واحدة فقط، اما حارب الشامسي فواصل صحوته وفاز على الهندي ماجول ليرفع رصيده إلى نقطتين، وفي فئة 7 سنوات خسر لاعبنا راشد الشاعري من الهندي منتاه ليبقى رصيده عند نقطتين . اما فئة الخمس السنوات والتي تقام للمرة الاولى على مستوى العالم فتشهد المباريات اثارة من قبل جميع اللاعبين حيث لا تتوقع الفوز حتى نهاية الدور حتى لو كان احد اللاعبين لديه تفوق واضح فلا تضمن النتيجة فتكون المباريات أكثر تشويقاً، تعادل لاعبنا خالد طارق الطاهر مع الهندي يقفانه بعد مباراة مثيرة استمرت اكثر من ساعتين ليرفع رصيده إلى نقطتين ونصف النقطة وفاز لاعبنا ذياب المقبالي بعد سلسلة من الهزائم وحقق اول فوز له بالبطولة .

سفارة الإمارات

أشاد وفد الإمارات ممثلاً بناديي الشارقة والعين المشاركين بالبطولة الآسيوية للمدارس بالهند بسفارة الإمارات ومتابعتها للوفد بصفة يومية وتسهيل جميع الصعاب التي تواجه البعثة في لفتة طيبة ليست بغريبة على أبناء الإمارات .
 

طباعة
<<<October 2019>>>
SatSunMonTueWedThuFri
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
       
Fide News: