ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
ختام ناجح لبطولة مدارس دبي في الشطرنج 2012 (07/03/2012)

 

اختتمت فعاليات بطولة مدارس دبي التعليمية في الشطرنج والتي نظمها نادي دبي للشطرنج والثقافة خلال الفترة من 27 فبراير/ شباط إلى 1 مارس/ آذار وبمشاركة 197 طالباً وطالبة من 38 مدرسة في المراحل التعليمية الثلاث الابتدائي والإعدادي والثانوي في التعليم الحكومي والخاص للبنين والبنات .

وكان نادي دبي للشطرنج والثقافة قد استضاف ونظم بطولة مدارس مدينة دبي بالتعاون والتنسيق مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، حيث افتتحت البطولة بحضور أحمد عبدالرحمن مدير مبادرة الأميرة هيا ممثلاً لهيئة المعرفة والتنمية البشرية وأحمد خليفة آل ثاني المدير المالي وجمال العبدولي أمين السر العام ومحمد الحسيني المدير التنفيذي لنادي دبي للشطرنج والثقافة .

أقيمت جميع مراحل التصفيات للبنين والبنات بمقر نادي دبي للشطرنج والثقافة حيث أقيمت تصفيات فردي المدارس الابتدائية الحلقة الأولى (المستوى الأول) صفوف (،1 ،2 3) بنين/ بنات يوم 2722012 وجاءت الطالبة غالية محمد العوضي علي من مدرسة الاتحاد الخاصة في المركز الأول للبنات بينما حلت مهرة محمد من مدرسة غرناطة في المركز الثاني تلتها الطالبة رنيم فيصل من نفس المدرسة، بينما جاء في المركز الأول للبنين الطالب حامد أحمد يوسف من مدرسة أحمد بن سليم تلاه في المركز الثاني الطالب نواف عبدالرزاق من المدرسة نفسها وفي المركز الثالث الطالب ميكاييل ماجد من مدرسة ريبتون الدولية .

وأقيمت تصفيات فردي المدارس الابتدائية الحلقة الثانية(المستوى الثاني) صفوف (،4 5) بنين/ بنات وجاء في المركز الأول الطالب فيصل علي عبدالرحمن من مدرسة سلطان العويس بينما حل زميله في المدرسة نفسها الطالب سالم أحمد سالم في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الطالب ليام دولي من مدرسة رافلز، وجاءت الطالبة هند فرج من مدرسة غرناطة في المركز الأول للبنات بينما حلت الطالبة إلينا شوبانوفا من جي .إم .إس في المركز الثاني وجاءت الطالبة مريم مال الله من مدرسة الحديبية في المركز الثالث .

وشهد اليوم الثالث من البطولة تصفيات فردي المدارس الاعدادية الحلقة الثالثة صفوف (،6 7) بنين/ بنات حيث احتل المركز الأول الطالب علي عبدالعزيز من مدرسة عمر بن الخطاب وتلاه في المركز الثاني أوين دولي من مرسة رافلز بينما حل سيف محمد العلماء من مدرسة عمر بن الخطاب بينما احتلت الطالبة شما علي من مدرسة الخنساء المركز الأول من تصفيات الحلقة الثالثة بنات وجاءت الطالبة جواهر خليل من مدرسة الابداع النموذجية في المركز الثاني بينما حلت مرام عبدالمجيد من مدرسة الخنساء أيضاً .

أما الحلقة الرابعة للصفوف (8 و9) فقد فازت الطالبة بشاير خليل من مدرسة الابداع النموذجية بالمركز الأول للبنات بينما حلت الطالبة جواهر عبيد من مدرسة الكويت المركز الثاني .

وعلى صعيد البنين تمكن الطالب إبراهيم سلطان إبراهيم من مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية تحقيق الفوز بالمركز الأول بينما حل الطالب ماجد علي عبدالرحمن من مدرسة المهلب للتعليم الأساسي في المركز الثاني .

واختتمت البطولة بتصفيات فردي المدارس الثانوية الخامسة صفوف (،10 ،11 12) بنين/ بنات، وجاء في المركز الأول الطالب عبدالله علي حاجي من مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية بينما حل زميله في المدرسة نفسها عبدالله عبدالعزيز في المركز الثاني . أما في فئة البنات فقد فازت بالمركز الأول الطالبة عائشة جهاد ضاحي من مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين بينما حلت ثانية الطالبة سارة محمد من مدرسة سكينة .

 

طباعة
<<<February 2020>>>
SatSunMonTueWedThuFri
       
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
29      
Fide News: