ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
أهدى برونزية بطولة آسيا إلى سلطان “الشارقة للشطرنج” يعتمد خططه المستقبلية والمعسكرات الخارجية (19/05/2012)

أهدى الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وجميع أعضاء مجلس الإدارة الميدالية البرونزية الآسيوية التي حققها لاعب الشارقة والمنتخب الوطني الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث انفرد سالم بالمركز الثالث على المستوى الآسيوي وسط جمع كبير من الأساتذة الكبار واللاعبين الدوليين الآسيويين، وصعد من خلال هذا الفوز للمشاركة ببطولة كأس العالم للشطرنج 2013 بالنرويج .


جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي وبحضور أعضاء المجلس علي سعيد أبو خليل، ود . سرحان حسن المعيني، وجمال بن عيسى المدفع، وعمران عبدالله النعيمي، وعبدالعزيز محمد النعيمي، وسلطان علي الطاهر، ورجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي، حيث رفع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة التهنئة إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم، لجهوده التي يبذلها خدمة للرياضة والشباب بإمارة الشارقة مؤكدين ضرورة بذل كل الجهود للمحافظة وتطوير المكتسبات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية معاهدين على بذل الجهود والمضي قدما في تحقيق النتائج والبطولات التي ترضي الطموحات .


كما تقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي لدعم المجلس لبرامج النادي وخططه الحالية والمستقبلية ولمتابعة أحمد ناصر الفردان الأمين العام لكل برامج النادي ومسيرته ونتائجه مشجعاً على المضي قدماً في تحقيق الإنجازات والاهتمام بالنشء تطبيقاً لتوجيهات صاحب السمو الحاكم نحو ضرورة الاهتمام بالأبناء وضرورة صنع أبطال جدد تفخر بهم دولة الإمارات .


وثمن مجلس الإدارة فوز لاعب النادي والمنتخب الوطني عمر نعمان آل علي ببطولة العرب للشباب تحت 20 سنة في الأردن وحصوله على الميدالية الذهبية .


كما قرر مجلس الإدارة مشاركة لاعبي الفريق الأول في البطولة الدولية للأساتذة ببلغاريا على أن يترأس الوفد د . سرحان حسن المعيني، ويرافق الوفد المدرب ديمترو كوماروف، كما تقرر مشاركة عدد من اللاعبين في البطولة الدولية المقامة ضمن أولمبياد الشطرنج العالمي بتركيا .


كما ناقش مجلس الإدارة ضرورة تقوية الجهاز الفني للنادي خلال الفترة القادمة خاصة فرق الفئات السنية، حيث تقرر التعاقد مع أحد المدربين العرب لتدريب فريق تحت 12 و14 سنة، وتكثيف برنامج المسابقات الداخلية للصغار ورفع مستوى التعاون مع مدارس الشارقة، وتنظيم دورات داخلية بالمدارس لاستقدام عدد من الموهوبين من أبناء الإمارة الباسمة .


كما ناقش مجلس الإدارة عدداً من الموضوعات والخطط المستقبلية للنادي واتخذ بشأنها القرارات المناسبة .


صرح بذلك جمال عيسى المدفع أمين السر العام .
طباعة
<<<February 2020>>>
SatSunMonTueWedThuFri
       
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
29      
Fide News: