ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
المعلا والفردان يفتتحان دولية الشارقة لشطرنج السيدات (22/07/2012)

افتتحت منافسات بطولة الشارقة الدولية للسيدات بفندق هوليداي ان البحيرة حيث حضر حفل الافتتاح أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وسمو الشيخ سعود المعلا رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج وكريمة المعيني رئيسة مجلس إدارة نادي فتيات الشارقة للشطرنج والدكتور سرحان المعيني نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج والدكتور عبدالرحمن المعيني والدكتور عبدالله الشيباني الرئيس التنفيذي لوثيقة الولاء وخميس محمد السويدي مدير الهلال الأحمر بالشارقة وعبدالله علي صالح مدير العلاقات العامة بالهلال الأحمر بالشارقة، وفاطمة محمد صالح نائب رئيس اللجنة عائشة الحوسني رئيس اللجنة الإعلامية .


أسفرت نتائج الجولة الأولى على الطاولة الأولى عن فوز المصنفة الأولى بالبطولة الأستاذة الدولية الكبيرة ليزا سوفيلوفا على منافستها الصغيرة ريان علي حسين صاحبة الثماني سنوات بعد جولة سريعة ولم تكن هناك مفاجأت بالجولة، حيث يبدأ الصراع الحقيقي مع بداية الجولة الثانية بالبطولة حيث تلتقي اللاعبات أصحاب التصنيف الدولي بعضهن بعضاً لتبدأ جولة تحمل قمة الإثارة من أجل الظفر بلقب البطولة .


يشارك في البطولة التي يرعاها مجلس الشارقة الرياضي 69 لاعبة منهم 21 لاعبة مصنفة دوليا ويمثلن دول العراق (ثلاث لاعبات) الأردن (لاعبتان) قطر (لاعبتان) أوكرانيا (أربع لاعبات) اليمن (لاعبتان)، ومن دولة الإمارات عدة (لاعبات) أبرزهن نورة محمد صالح وخلود عيسى الزرعوني وتحمل اللاعبتان لقب أستاذ دولي سيدات .


ومن ضمن المشاركات لاعبتان تحملان لقب أستاذ دولي كبير لتعد هذه البطولة أقوى بطولة حتى الآن وتم اعتمادها من الاتحاد الدولي للشطرنج كبطولة مصنفة دولياً . وأكدت كريمة المعيني رئيسة نادي فتيات الشارقة للشطرنج أن بطولة كأس الشارقة الدولية للشطرنج 2012 في نسختها الثالثة تواصل تحقيق الأهداف التي رسمناها لها في مقدمتها النجاح الفني وتجهيز اللاعبات من مختلف أندية الدولة الشطرنجية للاستحقاقات المقبلة مع مشاركة ما يقرب من 100 لاعبة في المنافسات .


وأضافت نتطلع إلى أن تحقق البطولة النجاح التنظيمي الذي اعتدنا عليها بفضل كوادرنا الإدارية، ونتوجه بالشكر إلى أصحاب الأيادي البيضاء لاستمرار هذه البطولة وفي مقدمتهم سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة على الدعم اللا محدود لأنشطة النادي بشكل عام والبطولة بشكل خاص وأيضاً الشكر موصول إلى مجلس الشارقة الرياضي الذي يدعم كل البطولات ليس فقط بالدعم المادي والمعنوي بل أيضا بالحضور والمساندة والمتابعة من أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي . كما توجهت بالشكر إلى جميع الرعاة في البطولة خاصة فندق هيوليدي انترناشيونال الذي يستضيف البطولة وهو دائماً ما يقدم الدعم الكبير ويعد من أبرز الرعاة لدينا .
طباعة
<<<October 2019>>>
SatSunMonTueWedThuFri
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
       
Fide News: