ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
مجلس ادارة اتحاد الامارات للشطرنج يعقد اجتماعه الاول (23/10/2012)
ترأس سعادة سعيد محمد المقبالي وكيل وزارة شؤون الرئاسة للشؤون المحلية رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الذي عقد أمس الأول بقاعة خليفة بن زايد بالمركز الوطني للوثائق والبحوث بابوظبي.

وهنأ سعادة رئيس الاتحاد الأعضاء على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد التي انتخبتهم لعضوية المجلس للدورة الجديدة التي تمتد الى2016 .

وشدد سعادته
على أن العمل في المرحلة القادمة بات تكليفا يجب أن يضع فيه الجميع المصلحة العامة للوطن فوق كل اعتبار والترفع عن أية أمور قد تؤثر على روح العمل وحالات الاحتقان الناجمة عن التنافس السلبي بين بعض الأندية بما يدفع الجميع للعمل على ضرورة اجتثاثها من جذورها.

وقال ان طريقنا إلى النجاح سيكون مليئا بالتحديات والعراقيل ما يتطلب بذل المزيد من الجهد والتعاون والعطاء لتحقيق طموحات الجمعية العمومية والأعضاء ورياضة الإمارات.

وأكد أن العمل يجب أن يكون وفق منهجية يتم من خلالها المحافظة على مكتسبات اتحاد الإمارات للشطرنج وضرورة البدء من حيث ما انتهى اليه الاتحاد السابق وضرورة استكمال مشوار الشراكات والاتفاقيات التي تم توقيعها في السابق وتفعيلها بما يعود بالنفع العام على الجميع.

ولفت إلى أن الأبواب مفتوحة للجميع لطرح ما يفيد مؤكدا أن مسيرة الاتحاد لن تنجح إلا بتضافر الجهود وتكاتف الجميع و ضرورة التفاعل وبحث السبل لأفضل الممارسات والاستفادة من الطفرة التكنولوجية بما يخدم اللعبة ويعمل على تطويرها.. وقال إن المجلس سيشهد طرح العديد من المشروعات المتنوعة المتكاملة خلال السنوات الأربع القادمة.

وتناول الاجتماع .. ثلاثة محاور شمل المحور الأول استعراض السير الذاتية الشخصية والشطرنجية للرئيس وأعضاء مجلس الإدارة واستعرض المحور الثاني ميثاق شرف مجلس الادارة الذي اعده سعادة سعيد المقبالي ووقعه رئيس مجلس الإدارة والاعضاء ويتضمن الإستراتيجية العامة وآلية العمل بالاتحاد خلال السنوات الاربع القادمة وواجبات الأعضاء ومسؤولياتهم.

ويتضمن الميثاق الأول من نوعه على مستوى مجالس إدارات الاتحادات الرياضية بالوطن العربي كافة مبادئ العمل الرياضي والاجتماعي والوطني بشرف وأمانة ومصداقية واحترافية مع الحيادية في التعاون مع كافه الأندية علي مستوى الدولة والعمل علي الالتزام بأفضل الممارسات والمواصفات والمعايير الدولية في الإدارة والتطوير لشؤون اللعبة خلال دورة المجلس المقبلة .

أما المحور الثالث فقد تضمن إجراء الاقتراع السري على توزيع الحقائب الإدارية لأعضاء مجلس حيث فاز سعادة عبد العزيز عبدالله حسين خوري بمنصب نائب الرئيس وسعادة جمال عيسى المدفع بمنصب الأمين العام وفازت فوزية عباس رئيسة النشاط النسائي بمنصب الأمين العام المساعد وحسين خلفان الشامسي بمنصب الأمين المالي للاتحاد وتم اسناد الجهاز الفني الى سعادة هشام الطاهر الأمين العام للاتحاد الأسيوي للشطرنج واحتفظ بمقعد العضوية كل من سعادة احمد خليفة ال ثاني الأمين العام للاتحاد العربي للشطرنج وسهيل عبد الرحيم العوضي.

من جهة ثانية ناقش المجلس تشكيل لجنتين تقوم الأولى بتقديم الخدمات المساندة لعمليات وأنشطة الاتحاد من خلال استحداث لجنة التطوير والتسويق بالإضافة إلى لجنة الإعلام والعلاقات العامة.. ونظرا لعدم مبادرة أي من الأعضاء لتولي هاتين اللجنتين فقد أخذ الرئيس موافقة وتفويض الأعضاء على أن يسندها إلى شخصيات من خارج الاتحاد من ذوي الاختصاص والكفاءة.

طباعة
<<<December 2019>>>
SatSunMonTueWedThuFri
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
       
Fide News: