ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
بمشاركة 159 طالباً وطالبة بجميع المراحل ختام ناجح لبطولة مدارس دبي للشطرنج (11/02/2013)

اختتمت فعاليات بطولة مدارس دبي التعليمية  في الشطرنج والتي نظمها نادي دبي بمشاركة 159 طالباً وطالبة من 56 مدرسة في المراحل التعليمية الثلاث الابتدائي والإعدادي والثانوي .


وكان نادي دبي للشطرنج والثقافة قد استضاف ونظم البطولة بالتعاون والتنسيق مع منطقة دبي التعليمية ومبادرة الأميرة هيا بنت الحسين بدبي، وجاءت النتائج على النحو التالي:


بالنسبة للمرحلة الابتدائية فاز إبراهيم أحمد إبراهيم من مدرسة أحمد بن سليم بالمركز الأول بينما حل ثانياً تيمور جامنكياريف من المدرسة الروسية والثالث دارين رودريشاس من مدرسة كيندر جارتن الابتدائية .


وعلى صعيد البنات فازت مريم فرج من مدرسة غرناطة وجاءت الثانية آنا هيربينسكا من مدرسة شيفلد وفي المركز الثالث كريستينا سيموف من مدرسة مردف الخاصة .


فاز جيم داولي من رافلز سكول بالمركز الأول بينما حل ثانياً سالم أحمد سالم من مدرسة سلطان العويس وحل ثالثاً حامد أحمد يوسف من مدرسة أحمد بن سليم الابتدائية، وعلى صعيد البنات فازت بالمركز الأول هند فرج من مدرسة غرناطة بينما جاءت عهود زياد في المركز الثاني من نفس المدرسة وجاءت اروجان ديبيفا من مدرسة رويال دبي في المركز الثالث .


وعلى مستوى الإعدادي احتل المركز الأول سلطان محمد فريد من مدرسة المهلب وتلاه فيصل العبدولي من نفس المدرسة وجاء ثالثاً لاعب المدرسة الأهلية عمر وليد محمد، وعلى صعيد البنات فازت مريم عيسى من المدرسة الأمريكية بالمركز الأول وجاءت الينا شابانوفا من مدرسة جيمس ورلد في المركز الثاني وحلت شما علي في المركز الثالث من مدرسة الخنساء .


وفاز بالمركز الأول أحمد محمد فريد من مدرسة المهلب وحل ثانياً علي عبد العزيز الفهيم من مدرسة عمر بن الخطاب وجاء ماجد العبدولي في المركز الثالث من مدرسة المهلب، وعلى صعيد البنات احتلت علياء علي المركز الأول من مدرسة الابداع وتلتها من نفس المدرسة جواهر خليل بينما حلت فاطمة محمد في المركز الثالث من مدرسة الفيحاء .


وفي المرحلة الثانوية جاء في المركز الأول عبدالله علي حاجي من مدرسة عمر بن الخطاب والثاني من نفس المدرسة إبراهيم سلطان وفي المركز الثالث  محمد وليد محمد من المدرسة الأهلية بدبي، وعلى صعيد البنات فازت  بشاير خليل من مدرسة أسماء بنت النعمان بالمركز الأول ثم جواهر عبيد من مدرسة آمنة بنت وهب ثم علياء مال الله في المركز الثالث من مدرسة أسماء بنت النعمان .


وسيصعد الطلبة والطالبات الفائزين لنهائيات بطولة الدولة للمدارس المقرر إجراؤها في مايو/أيار القادم بإمارة الفجيرة، والجدير بالذكر أن الجهاز الفني بنادي دبي للشطرنج والثقافة قد قام بتنظيم البطولة لفئات البنين كل من الاستاذين الدوليين علي فرحات وبشير القديمي  المدربين بالنادي  بينما قام بتحكيم بطولة وإدارة بطولة البنات كل من الاستاذة الدولية أولينا نيكرسوفا والاستاذة الدولية الكبيرة ميروسلافا هيربينسكا المدربتين بالنادي .
طباعة
<<<December 2019>>>
SatSunMonTueWedThuFri
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
       
Fide News: