ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
1.5 مليون درهم قيمة الرعاية الحصرية للشطرنج الإماراتي (17/11/2013)

أعلن مدير جهاز التطوير الإداري، رئيس لجنة التسويق والشراكات الاستراتيجية في اتحاد الشطرنج بدر خوري، عن إقامة الملتقي الوطني الأول لأسرة الشطرنج في الخامس من ديسمبر المقبل في صالة الشيخ سعيد بنادي دبي للشطرنج في دبي، موضحاً أن الملتقى يهدف إلى عرض مفهوم دمج المسؤولية المجتمعية في الأندية الرياضية من خلال تعاون الأندية مع الآباء في تقطيب النسيج الأسري المتكامل، داعياً إلى دعم اللعبة ونشاطاتها عبر برنامج محدد من الاتحاد، إذ تبلغ قيمة الرعاية الخاصة الحصرية 1.5 مليون درهم.

وقال خوري لـ«الإمارات اليوم»: «سيتم خلال الملتقى الكشف عن التوجهات الاستراتيجية لاتحاد الشطرنج بالإضافة إلى المعايير المجتمعية التي أضيفت أخيراً في عملية تطوير لوائح التميز، لتصبح أكثر انسجاما وأكثر تشجيعا على صقل وإطلاق طاقات وقدرات وإبداعات الشباب في بيئة صحية تضمن رعايتهم طبقا لأعلى المعايير».

وأضاف «سنوجه الدعوة الى لاعبي الشطرنج القدامى واللاعبين الحاليين من جميع الفئات وآباء اللاعبين، وكذلك من الشركاء الاستراتيجيين مثل وزارة الداخلية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ووزارة الشؤون الاجتماعية، وغيرها من المؤسسات الاعلامية». وتابع «لدينا العديد من الموضوعات التي ستطرح على الاجتماع، سيكون من أبرزها التعريف بوثيقة قيم وسلوكيات المواطن الإماراتي، وعرض عدد من المبادرات الوطنية، وكذلك نقل الخبرات وتبادل المعلومات، وطرح المبادرات وإبداء النقد البناء لتطوير اللعبة، ونهدف كذلك الى إشراك اللاعبين الناشئين في المهارات القيادية والمشاركة لاكتساب المعرفة، والتعريف بالواجبات والمسؤوليات العامة التي يلتزم بها اللاعبون والإداريون في الدولة وخارجها».

وكشف بدر خوري، خلال تصريحاته، أن «اتحاد الشطرنج قسم الشركاء الأساسيين للاتحاد إلى أربع شرائح، تسمى الأولى بالشريك الاستراتيجي وهو الذي ينتقي الفئة الوطنية أو الفئة الاتحادية من البرنامج التسويقي، بالإضافة إلى اختياره لأحد عناصر الشراكة الاستراتيجية لفترة زمنية تصل إلى ثلاث سنوات».

وتابع «سيكون هناك شريحة ثانية هي الرعاية الحصرية وحددنا لها 1.5 مليون درهم، ويحظى هذا الراعي الحصري بفرصة إلقاء كلمة ترحيبية على الحضور والراعي الفخري للبطولات، بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى».

وأكمل «سيشمل النوع الثالث الرعاية الحصرية الثانية وتحدد لهذه الفئة من الرعاية مليون درهم، ويكون المردود الحصري لتلك الرعاية اختيار أحد عناصر الشراكة الاستراتيجية للاتحاد واعتباره شريكاً له، أما الشريحة الرابعة فهي الشراكة الخاصة بالراعي المحلي، وهذه الفئة غير حصرية وغير ملزمة بمبلغ مالي محدد، لكنها لن تقل عن 20 ألف درهم».

وشدد مدير جهاز التطوير الإداري في اتحاد الشطرنج على أن الاتحاد لدية اتجاه بشأن تخصيص حساب في صندوقه لرعاية الأندية ذات الدخل المحدود عبر طرح بطاقات سنوية يخصص عائدها بالكامل لمصلحة لاعبي الأندية».

وقال خوري إن «الاتحاد سيعمل على إدارة واستغلال الإعانات المتوقعة من الرعاة والشركاء الاستراتيجيين في عملية رفع مستوى البنية التحتية للأندية، من خلال تطوير وصيانة المرافق والخدمات، كما سيخصص جزء كبير منها في إنشاء المكتبات الإلكترونية وتغطية جزء من المبلغ لتزويد صالات التدريب بالمعدات الحديثة، وتغطية جزء من الإيجار السنوي لها، ورفع الأمن والسلامة في الأبنية التي يقصدها اللاعبون».

رفع مستوى البنية التحتية للأندية

قال مدير جهاز التطوير الإداري، رئيس لجنة التسويق والشراكات الاستراتيجية في اتحاد الشطرنج بدر خوري، أن

«اتحاد الشطرنج سيعمل على إدارة واستغلال الإعانات المتوقعة من الرعاة والشركاء الاستراتيجيـين في عملية رفع مستوى البنية التحتية للأندية».



طباعة
<<<October 2019>>>
SatSunMonTueWedThuFri
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
       
Fide News: