ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
ختام “شطرنج عوافي” بمشاركة 50 لاعباً يمثلون 4 أندية (08/01/2014)

اختتمت في رأس الخيمة بطولة عوافي الثانية للشطرنج، التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة من مهرجان عوافي، بحضور أحمد عبيد الطنيجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، المشرف العام على المهرجان، ومحمد عبدالله عبدالله رئيس اللجنة الرياضية في المهرجان، وحشد من الجمهور والمهتمين باللعبة .
احتضن منافسات البطولة نادي فتيات رأس الخيمة و التي جرى تنظيمها بالتعاون مع إتحاد الامارات للشطرنج ، وشارك فيها 50 لاعباً ولاعبة، من أندية وفرق شطرنج مختلفة في الدولة، إذ ينتسب المشاركون في البطولة إلى كل من نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، نادي مليحة للشطرنج، نادي دبي للمعاقين، ونادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة .
استمرت البطولة يوماً واحداً، وتكونت من 7 جولات، بدأت في الساعة الرابعة والنصف وانتهت في الثامنة والربع مساء .
وفازت بالمركز الأول في البطولة ميثاء الطنيجي، من نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة، وبالمركز الثاني جميل الحاج، من نادي مليحة للشطرنج، وبالمركز الثالث أحمد إسماعيل، الذي مثل نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة، وبالمركز الرابع شيخة عبد العزيز من نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة .
وحصلت عائشة الحوسني من نادي دبي للمعاقين، على لقب أفضل لاعبة في البطولة، ونال محمد حافظ من نادي دبي للمعاقين لقب أفضل لاعب، وحصل خليفة المنصوري من نادي مليحة للشطرنج على لقب أفضل لاعب ناشئ، وحازت ميسون جابر من نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة على لقب أفضل لاعبة ناشئة .
وفي ختام البطولة كرم المشرف العام على مهرجان عوافي، بصحبة حصة بن شكر رئيسة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة، الفائزين والحكام والمساهمين في تنظيم البطولة وقدمت رئيسة نادي فتيات رأس الخيمة درعاً تقديرية للجنة العليا المنظمة للمهرجان ممثلة في أحمد عبيد الطنيجي .

طباعة
<<<February 2020>>>
SatSunMonTueWedThuFri
       
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
29      
Fide News: