ارشیف الاخبار أحدث الأخبار:
 
 
 
استقبال الفتى الذهبي بالورود (04/02/2014)

حظي فتى الشطرنج الذهبي مايد الراشدي، بطل آسيا للشطرنج للهواة، باستقبال حافل بالورود لدى وصوله إلى مطار أبوظبي الدولي مساء أول من أمس قادماً من العاصمة الأردنية عمان بعد فوزه باللقب الآسيوي للكبار رغم أن عمره 14 عاما فقط .

وقد شهدت البطولة الآسيوية للهواة مشاركة كبيرة من 144 لاعبا ولاعبة من مختلف أرجاء القارة الصفراء ونجح الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج في تنظيم البطولة وإخراجها في أفضل صورة .

وكان في استقبال البطل الذهبي، عبدالعزيز عبدالله حسين خوري نائب رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج والمهندس سلطان اليبهوني نائب رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج والدكتور سيف لخريباني النعيمي الأمين العام رئيس المكتب التنفيذي لنادي العين للثقافة والشطرنج ومنصور الخوري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية. وقد توج المستقبلون البطل بالورود البيضاء والبنفسجية.

إهداء الإنجاز

وأهدى الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج الإنجاز الجديد الذي حققه لاعب النادي ومنتخبنا الوطني مايد الراشدي الفائز ببطولة آسيا، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، متمنيا لسموه موفور الصحة وأن يتم على سموه نعمة الشفاء ويحفظه ذخرا لوطنه وللأمتين العربية والإسلامية.

كما أهدى الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وإلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وأشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة وللرياضيين مؤكدا اهتمام الإدارة العيناوية بتطوير اللاعبين والتخطيط الجيد لحصد المزيد من الإنجازات وثمن دعم ومساندة مجلس أبوظبي الرياضي.

الاتحاد يهنىء

وأشاد عبدالعزيز الخوري بالإنجاز ونقل للبطل تهنئة سعيد المقبالي رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج مؤكدا سعادته بالإنجازات المتتالية لشطرنج الإمارات تأكيدا للريادة الإماراتية على مستوى قارة آسيا وأهدى الإنجاز إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وأتم عليه نعمة الشفاء ليواصل قيادة الدولة إلى آفاق أرحب من الريادة والتقدم .

من جانبه أشاد المهندس سلطان اليبهوني بدور الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان ووقوفه خلف جميع إنجازات أبناء وفتيات شطرنج العين، وأكد أن الإنجاز هدية للقيادة الرشيدة وأعرب عن صادق دعاء الأسرة الرياضية والشطرنجية بالدولة بالشفاء لصاحب السمو رئيس الدولة، وثمن اليبهوني جهود الجهاز الفني بالنادي والمدرب ساكي .

لخريباني: القيادة وراء تلك المكتسبات

أعرب الدكتور سيف لخريباني الأمين العام رئيس المكتب التنفيذي لنادي العين للثقافة والشطرنج عن سعادته بالإنجازات الكبيرة التي يهديها لاعبو ولاعبات النادي لدولة الإمارات وللقيادة الرشيدة التي تدعم وتشجع أبناء الإمارات على الصدارة والتفوق في مختلف المجالات.

وقال منصور الخوري إن الوصول للقمة سهل ولكن الجدارة تكون بالمحافظة على القمة وهو ما تحرص عليه الإدارة العيناوية من خلال خطط وبرامج تطوير اللاعبين وانتقاء المشاركات النوعية والمدروسة مع الإعداد الجيد لها وتمنى أن يواصل لاعبو ولاعبات العين حصد المزيد من الإنجازات في ظل القيادة الرشيدة.


طباعة
<<<December 2019>>>
SatSunMonTueWedThuFri
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
       
Fide News: